الجمعة، 16 يوليو 2010

احلام

رأيت في ما يري النائم أنني ملك نائم يري في ما يري النائم أن عرافاً رأي الوزير, وزيري انا …
 الذي صنعته بيدي هذه .. يدي انا … ورفعته من عامة الشعب  شعبي انا … وجعلت له قصراً من قصوري انا … وخدماً من خدمي انا.. وحرسا ً من حرسي انا.. وإقتطعت له ارضا ًمن ارضي انا..
وبستانا ً و نهرا ً من بساتيني وأنهاري انا .. وجعلت له أغصانا ً في اشجاري انا .. وضروعا ً في ابقاري انا..
وأهديته من حكمتي وجعلت له عيدا ً وأغاني .
الوزير وزيري انا .. الذي أقسم أن يكون مخلصا ً للعرش عرشي انا .. قال لي العراف عرافي انا.. أنه يراه وقد جمع من الجيش فرسانا ً وجندا ً وحرس من الجيش .. ! جيشي انا .. وأنه إشتري قائد الحرس ورئيس العسس , حرسي وعسسي انا .. إشتراهما بالمال ,مالي انا .. وأنه رأهم جميعا ً يقفون خارج القصر, قصري انا .. ينادون به ملكا ً علي العرش عرشي انا .. أستيقظت من حلم الملك وحولي الوزير ورئيس الحرس وقائد العسس صحوت وانا اصيح انا الملك …
… انا الملك … ثم إستيقظت من حلمي انا … انا الوزير السجين منذ الف عام لأن عرافا ً رأي أن وزيراً سيحلم يوماً بأنه ملك يخونه وزيره الذي صدفة ً كان هو نفسه الملك . 

ليست هناك تعليقات: